Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جماهير الأهلي تصب غضبها على الروسي كاراسيف

إيفان توني يشق طريقه نحو مرمى النصر أمس الأول

تغاضى عن جزائية وبالغ في الوقت

A A
صبت جماهير الأهلي جام غضبها على الروسي سيرجي كاراسيف، بعد التعادل المخيب الذي انتهت به مباراة فريقها مع النصر أمس الأول (1-1).

وانتزع النصر تعادلًا قاتلًا في الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع الذي احتسبه الحكم، عندما سدد سلطان الغنام كرة ارتطمت في قدم البديل بسام الخريجي وتحولت إلى داخل الشباك الأهلاوية، لتنتهي قمة الجولة الثالثة من دوري روشن (1-1) والتي أقيمت على ملعب الأول بارك بالرياض.

واتهمت الجماهير الأهلاوية حكم المباراة بالتغاضي عن ركلة جزاء صحيحة، حسب ما أقره خبراء التحكيم عقب المباراة، فضلًا عن مغالاة الحكم في احتساب الوقت بدل الضائع، والذي بلغ 8 دقائق، استطاع النصر إدراك التعادل في الثواني الأخيرة منها.

وعبَّرت الجماهير الأهلاوية عن غضبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن المباراة كانت في طريقها إلى فوز ثمين للأهلي، لولا القرارات العكسية لحكم المباراة حسب رأي الجماهير الأهلاوية.

وكان الإيفواري فرانك كيسيه لاعب وسط الأهلي، وصاحب هدف السبق في الكلاسيكو، قد هاجم حكم مباراة النصر، بعد إطلاق صافرة النهاية مباشرة.

وفور انتهاء المباراة، ظهر فرانك كيسيه، في فيديو متداول عبر موقع أكس، وهو غاضب من حكم مباراة الأهلي والنصر، بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لصالح الأهلي خلال مجريات اللقاء، وذلك في تدخله مع سلطان الغنام في منطقة الجزاء.

كما عبَّر الألماني ماتياس يايسلة المدير الفني للأهلي عن شعوره بالإحباط من النتيجة التي آلت إليها المباراة، موضحًا أن هناك بعض القرارات التحكيمية التي أثرت عليها.

وكان يايسلة عبَّر عن اعتراضه على تمديد الوقت دون داعٍ من طرف الحكم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store