Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الديربي التاريخي.. العميد يستدرج الفرسان

بلان يلقي تعليماته على لاعبي الاتحاد

A A
يتطلَّع الاتحادُ إلى مواصلة بدايته المثاليَّة، عندما يستقبل الوحدة، اليوم الأحد، في الديربي التاريخي السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتتواصل المرحلة الثالثة اليوم، بإقامة 3 مباريات، فيستضيف القادسيَّة القادم بقوة الصاروخ، نظيره الشباب، ويبحث الخلود عن فوز تاريخي عندما يلاقي العروبة، ويحل الوحدة ضيفًا على الاتحاد.

واستطاع الاتحاد الفوز بالعلامة الكاملة في مباراتيه الأولتين قبل التوقُّف، ويسعى إلى مواصلة الانطلاق، حيث يعوِّل على الإضافات الفنيَّة التي أضافها في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

ويتوقع أنْ يدفع الفرنسي رولان بلان المدير الفني للفريق الاتحادي بالوجه الجديد الظهير الأيسر الألباني ماريو ميتاج، فيما يتوقع غياب لاعب الوسط حسام عوار.

على الجهة المقابلة، فإنَّ الألماني جوزيف زينباور المدير الفني لفريق الوحدة يحاول استثمار انطلاقة فريقه الجديدة، بعدما نجح في حصد 4 نقاط من مباراتي الجولتين الأولى والثانية، بالتعادل مع الرياض 3-3، والفوز على العروبة 2-1. وتسجيل 5 أهداف في مباراتين، تعكس قوة الهجوم الوحداوي، لكن تلقِّي 4 أهداف في مباراتين يكشف حال الدفاع.

ويعوِّل المدرب الألماني على مجموعة من المحترفين الأجانب، في مقدمتهم النيجيري إيجالو، والوافد الجديد باكونا، بالإضافة إلى الاسترالي جودوين، وعدد من اللاعبين. وكثيرًا ما كانت مباريات الفريقين عبر التاريخ ذات نكهة خاصة، باعتبارها أقدم ديربي سعودي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store