Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وزير الداخلية يدشِّن برامج تعليميَّة وتدريبيَّة

فؤاد الفارسي

وقع اتفاقية تعاون مع وزير الأمن الغيني..

A A
دشَّن صاحبُ السموِّ الملكيِّ الأميرُ عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخليَّة، عددًا من البرامج التعليميَّة والتدريبيَّة ومنصَّات العمل الإلكترونيَّة بكليَّة الملك فهد الأمنية.

وشمل التدشين منصَّتَي «راسل، وعرين»؛ لتوفيرِ الخدمات التقنية الإداريَّة والماليَّة، بهوية نُظم ذكيَّة وآمنة، وبأسلوب يتَّسم بالسرعة والأمان والشفافية، مع الربط بالمنصَّات الوطنيَّة لتحقيق التكامل بجودة عالية.

ودشَّن سموُّه برامج الدراسات العُليا المتمثِّلة في ثلاثة برامج ماجستير في الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، والقيادة الإداريَّة، ومجموعة من التخصصات في الدبلوم العالي، إلى جانب تدشين الدبلوم العالي في القانون الإداري الذي يُعدُّ خطوةً إستراتيجيَّةً تهدف إلى تنمية المهارات القانونيَّة.

19



كمَا دشَّن «البرامج التدريبية لمعهد التدريب النسائي الأمني» الذي يقدِّم 24 برنامجًا تدريبيًّا في مجالات متعددة، تشمل العلوم العسكريَّة والأمنيَّة والإداريَّة وتقنية المعلومات والاتصالات.

من جهة أخرى اسقبل سمو وزير الداخلية، في ديوان الوزارة بالرياض، أمس، وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا الفريق بشير جالو.

وجرى خلال الاستقبال، بحث سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقب الاستقبال، وقع الأمير عبدالعزيز بن سعود، والفريق بشير جالو، اتفاقية تعاون أمني بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية غينيا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store