Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

على هامش موتمر القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.. اتفاقيات  

WhatsApp Image 2024-09-16 at 13.23.49_ff58d644

سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة سيصل إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2025

A A
وقعت يانغو تك العالمية شراكة استراتيجية مع السدحان وسبار وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض خلال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.

شهد حفل التوقيع بدر السدحان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في مجموعة السدحان، وإيفجيني تشيرنيكوف، مدير العمليات في يانغو تك، وكذلك بحضور منير عبدالرحمن، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في المجموعة، وحسام جمعة، المستشار التجاري في السدحان.

ضمن إطار هذه الاتفاقية، ستوفر يانغو تك تقنياتها المبتكرة لتعزيز تجربة البيع بالتجزئة لعملاء السدحان وسبار. وشمل ذلك تفعيل تطبيق للهواتف الذكية بواجهة مخصصة ومواقع ويب حديثة مصممة خصيصاً لتعكس الهوية المميزة للسدحان وسبار. تم تعزيز هذه الحلول الرقمية بمجموعة من الميزات القائمة على الذكاء الاصطناعي، مما يضمن سلاسة التصفّح ويقدم تجارب تسوق مخصصة وبرامج ولاء متكاملة ومحافظ إلكترونية سلسة وغيرها من المزايا.

وبهذه المناسبة، علّق بدر السدحان، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة السدحان، قائلاً: "يأتي تعاوننا مع يانغو تك على التطور الذي تحققه مساعينا لتحقيق التميز التكنولوجي. حثث تتمثل استراتيجيتنا الأوسع في الابتكار والتفوق في مجال تجارة التجزئة، مما يضمن استمرارنا في تقديم خدمة استثنائية ودفع النمو المستدام. ومع توقع وصول سوق التجارة الإلكترونية في المنطقة إلى 50 مليار دولار بحلول عام 2025، ستمكننا قدراتنا الرقمية من الاستفادة بشكل فعال من هذه السوق المتوسعة".

ومن جهته، أضاف يفجيني تشيرنيكوف، مدير العمليات في يانغو تك: "ننظر إلى شراكتنا مع السدحان وسبار كفرصة مثالية لنا، فهي تتماشى مع هدفنا المتمثل في توفير حلول تكنولوجية متطورة تساهم في رؤية السعودية 2030. نحن حريصون على عرض حلولنا وقدرتها على تحسين الكفاءة التشغيلية وتقديم تجربة تسوق شخصية وأكثر تخصيصاً ومتعة لعملاء السدحان وسبار."

سيدعم الموقع الإلكتروني المخصص وتطبيقات الهواتف المحمولة، المتوفرة على أنظمة التشغيل أندرويد وآبل (iOS)، طرق الدفع غير النقدية المختلفة لتقديم تجربة تسوق آمنة ومريحة. كما سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى خدمات التوصيل المرنة، مثل التوصيل عند الطلب في غضون 60 دقيقة إلى 3 ساعات، والاستلام الفوري، والاستلام المجدول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store