Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير مكة : الخطاب الملكي يجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها في جميع المجالات

لقطة شاشة 2024-09-18 211947

A A
نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء - حفظه الله - خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي تجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها على استمرارية التنمية الشاملة في جميع المجالات.

وأكد سموه أن مضامين الخطاب الملكي تعزز نهج هذه البلاد الدائم نحو التطور والتقدم؛ تحقيقاً للرؤية الطموحة 2030 التي تُعنى بكل المجالات، وتركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار وتمكين القدرات الوطنية، وتُسهم في تحويل المملكة إلى وجهة جاذبة للاستثمارات الواعدة.

وأشار سموه إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تتمتع ببصيرة واستشراف للمستقبل، وتعمل بكل حكمة على تحقيق الاستقرار إقليمياً ودولياً، خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المصيرية وحل النزاعات.

وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store