Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فوز الأهلي المتأخر يثير الانقسام بين الأهلاويين

20240921_140525

A A
أثار فوز الأهلي المتأخِّر على نظيره ضمك، الانقسام بين الجماهير، ما بين الثناء على المدرب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، وبين عدم الاقتناع بما يقدِّمه مع الفريق.

وانتزع الأهلي فوزًا بشقِّ الأنفس على ضمك (4-2)، في المباراة التي أقيمت ضمن جولة «نحلم ونحقق» الرابعة بدوري روشن السعودي للمحترفين. واعتبر المعارضون أسلوب المدرب أنَّه رغم النتيجة العريضة التي أنهى بها الفريق الأهلاوي المباراة أمام ضمك بالفوز برباعية، لكنَّها ليست معبِّرة عن حال المباراة، حيث إنَّ اللقاء كان في طريقه للتعادل 2-2، واستطاع الأهلي إحراز هدفي الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

بينما يرى الآخرون أنَّ تغييرات يايسلة ساعدت الفريق في الفوز في الوقت الصعب، ونجح الفريق أنْ يرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع.

بينما يرى جانب آخر من جماهير الأهلي أنَّ عدم قدرة النادي تعويض رحيل ماكسيمين. أثَّر بشكل مباشر. على التنظيم الهجومي للأهلي، حيث بدا بوضوح أنَّ الأهلي كان في حاجة ماسَّة لجناح أيسر، خاصة في ظل وجود إيفان توني، الذي يحتاج إلى عرضيات يستطيع التعامل معها بسبب طول قامته. وتزامن ذلك بتراجع واضح في مستوى رياض محرز.

فضلًا عن اعتماد يايسلة على فراس البريكان في الجهة اليسرى، ممَّا بفقده أكبر مزاياه كلاعب صنوق يسجل من أنصاف الفرص.

بينما يرى المحلِّلون أنَّ الأهلي لديه عناصر جيدة، قادرة على الذهاب بالفريق إلى أبعد من هذا الترتيب، لكن الفريق يعاني من مشكلات فنية، تكلِّفه الكثير. ولن تمكنه من المنافسة على الالقاب.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store