Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انطلاق الاحتفالات باليوم الوطني في مختلف المناطق

DST_2174788_6713383_50_4_2024092020533427

عروض فنية وتراثية وتاريخية

A A
انطلقت في مختلف المناطق، الاحتفالات باليوم الوطني الـ94، والذي تشكَّلت مظاهره برفع أعلام الوطن في الميادين والشوارع، مع زيادة أعمال الإضاءة والتزيين. وارتدت طرق وميادين العاصمة حلتها باللون الأخضر؛ استعدادًا لاستقبال اليوم الوطني، كما جرى رفع أعلام المملكة في الحدائق.

وانطلقت مسيرة الخيل العربية، بمشاركة عدد من الشباب والفتيات؛ بهدف تعزيز روح الولاء والانتماء للوطن؛ ‏استذكارًا لدور الخيل في توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز، وامتدادًا للمحافظة على الموروث الوطني، والاهتمام برياضة الخيل، وذلك بواجهة المغواة، بمشاركة الجهات الأمنيَّة والصحيَّة، وحضور عدد كبير من الأهالي الذين تفاعلوا مع المسيرة، كما جرى تركيب أكثر من 1500 عَلَم في جميع أنحاء العاصمة المقدَّسة، مع تشغيل العديد من الشاشات الإلكترونيَّة، وتغذيتها بالتصاميم المعبِّرة والمتوافقة مع هوية اليوم الوطني؛ ابتهاجًا بهذه المناسبة.

وأطلقت أمانة مكَّة المكرمة العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوِّعة بمواقع متفرقة بالعاصمة المقدَّسة؛ بمشاركة الجهات المعنيَّة والقطاع الخاص للاحتفاء بالمناسبة، بالإضافة إلى تجهيز الحدائق والمتنزَّهات ومواقع الاحتفالات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store