Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

من القلب نقول لكم: احلموا كما تشاؤون

A A
غدا الاثنين (23 سبتمبر 2024) يصادف الذكرى 94 لليوم الوطني في الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية، وهو اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه هذا الكيان الكبير تحت راية التوحيد (لا إله إلا الله) ليحل الأمن محل الخوف، وتنطلق مسيرة نهضة تنموية غير مسبوقة يرتفع سقف طموحاتها عاما بعد آخر مع تعاقب الملوك من أبناء الملك المؤسس.

ومع تسلم الملك سلمان قيادة البلاد بدأ بتأسيس نهج جديد بتمكين جيل الشباب في مختلف المواقع القيادية، وفي مقدمتهم الامير الشاب محمد بن سلمان عبدالعزيز الذي راهن عليه والده بتسميته وليا للعهد، وأثبتت الأيام والاحداث المتلاحقة أن رهان الملك كان في محله حيث حقق الأمير الشاب نجاحات متلاحقة ترجمة لتصريحه الشهير خلال زيارة له إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما سئل عن طموحاته المستقبلية فكانت إجابته التي ألجمت الجميع وأذهلت العالم حيث أجاب (طموحاتي لا سقف لها إلا السماء).

وأردف الامير محمد بن سلمان القول بالعمل من خلال رؤية تنموية طموحة (رؤية 2030) حققت للمملكة قفزات غير مسبوقة في شتى المجالات وما تزال تحقق المزيد مع إشراقة كل صباح جديد..

ويأتي احتفال المملكة هذا العام بالذكرى ال94 تحت شعار “نحلم ونحقق”، تجسيدا لطموحات الأمير الشاب، وتاكيدا لقوة المملكة ومكانتها المتقدمة على الصعد كافة، اقتصاديا وسياسيا وعسكريا، وتأثيرها الفاعل في خارطة المجتمع الدولي.

وفي هذا اليوم حري بنا أن نزف أحر التهاني وأطيب الأماني للأشقاء في المملكة الذين عشنا معهم هذه الذكرى الغالية على مدى أربعة عقود من العمل في حقل الإعلام ببلاد الحرمين الشريفين، ونقول لهم احلموا كما تشاؤون، وحلقوا مع أميركم الشباب في الأعالي، وحتما ستتحقق طموحاتكم، وستترجم أحلامكم على أرض الواقع.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store