Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

(دراجون وورلد)عالم التنين يفتح ابوابه الخميس المقبل ويقدم عروض للمرة الأولى بالشرق الأوسط

A A
تشهد العاصمة السعودية ـ الرياض يوم (الخميس ) المقبل افتتاح ، سوق التنين (دراجون وورلد) في السعودية ٢٦ / ٩ / ٢٠٢٤ م الذي سيقدم عروضاً للمرة الاولى في الشرق الاوسط. في مركز رمال سنتر.

ويُعد سوق التنين الصيني في السعودية هو المشروع الثالث الذي تنفّذه شركة دراجون وورلد السعودية في الشرق الأوسط، وتحديداً بعد سوقيّ دبي والبحرين. وتنفذه شركة تشاينا مكس.

من جانبها، قالت مديرة التسويق في عالم التنين جوسي لين josie lin ، أن سوق التنين الصيني في السعودية يقع شرق مدينة الرياض بالقرب من معرض ايكيا بين مخرج 16 و17، ويتميز بالتصاميم الرائعة المستوحاة من الثقافة الصينية، ويفتح هذا السوق أبوابه في مجمع رمال سنتر حيث يمتد على مساحة تقارب 35 ألف متر مربع، وسيضمّ 450 متجراً.

وأضافت جوسي لين josie lin، أن السوق سيشمل صالات عرض ومناطق للتسوق ومطاعم، يمكنكم أن تجدوا كل ما تحتاجونه في سوق التنين في الرياض! من المنتجات الصينية إلى المنتجات العالمية بأسعار معقولة جداً، وسيتيح سوق التنين الصيني الفرصة لسكان الرياض خاصة، والسعودية عامة، لشراء المنتجات الصينية عالية الجودة، بأسعار تنافسية ومناسبة للجميع. كما سيلعب هذا السوق دوراً رائداً في تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين الصين والمملكة العربية السعودية،

وكشفت جوسي لين josie lin، إن المملكة العربية السعودية أصبحت في الوقت الحاضر، البوابة المفضلة للشركات الصينية لدخول اسواق الشرق الأوسط والخليج، مشيرة إلى أن حجم الاستثمار المتبادل بين البلدين سيستمر في التوسع في المستقبل، و أنه مع تعمق التقدم في برنامج رؤية المملكة 2030، سيوفر التحول المتنوع لاقتصاد السعودية فرصا استثمارية ضخمة للشركات الصينية للاستثمار فيها.

وبينت جوسي لين josie lin ، أن الصين أكبر شريك تجاري للسعودية، وكذلك هي أكبر شريك تجاري للصين في منطقة غرب آسيا وشمال إفريقيا، حيث تجاوز حجم التجارة الثنائية بين الصين والسعودية 100 مليار دولار أمريكي خلال عامين متتاليين، وهو ما يمثل أكثر من 35 % من إجمالي حجم التجارة بين الصين ودول مجلس التعاون الخليجي خلال نفس الفترة.

وكشفت جوسي ان هناك ٩ عروض ثقافية يستمر عرضها يومي ٢٦ و٢٧ و٢٨ الخميس والجمعه والسبت من الساعة الخامسة عصرا حتى العاشرة مساءً:

أولاً: موسيقى تشانغآن الصينية القديمة

ثانياً: الموسيقى الشعبية الصينية

ثالثاً: عرض رقصة الأسد الصيني في الشوارع

رابعاً: قرع الطبول والصنوج الصينية المهيبة

خامساً: الفنون القتالية الصينية

سادساً: رقصة الأسد الصينية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store