Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تكريم الزيد.. «الحصان الجامح» في الإعلام

لقطة جماعية في ختام الأمسية

A A
في أمسية وفاء إعلامية جميلة، وبحضور وزير الثقافة والإعلام السفير الأسبق الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، احتفى مجموعة من الإعلاميين بالإعلامي المبدع سلامة الزيد، تقديراً لمسيرته الحافلة بالعطاء المتميز، ومشواره المتألق في الإذاعة والتلفزيون وكذلك مع الصحافة. والمعروف أن «الزيد» كان يُلقب بـ «الحصان الجامح» نظراً لكفاءته وجرأته في طرح مواضيع برامجه ببراعة وإتقان.

حضر الحفل مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة عبدالخالق الزهراني، ومدير عام إذاعة جدة علي أحمد القاسم، وعدد كبير من الإعلاميين، ونظم الاحتفالية الفنان حسن إسكندراني، والإعلامي زياد السفياني. وفي كلمته بالحفل، عبّر المُحتفى به سلامة الزيد عن بالغ شكره وتقديره لمنظمي الحفل ولكافة الحضور يتقدمهم الدكتور عبدالعزيز خوجة، وتحدث عن مشواره مع الإعلام، والمواقف العديدة التي مرّ بها، وخاصة أثناء تقديمه لبرنامجه الإذاعي الشهير «صوتك وصل» والذي كان يُبث على الهواء مباشرة من إذاعة جدة، وحظي بمتابعة المسؤولين وتجاوبهم الفاعل. وفي لفتة تقدير منه لزملائه، أكد الزيد أن كل ما حققه من نجاح خلال مشواره الإعلامي هو نتيجة عمل جماعي شاركه فيه الكثير من الزملاء في كافة محطاته الإعلامية.

ومن جانبه، أشاد الدكتور عبدالعزيز خوجة بالمشوار المميز للإعلامي الزيد، منوهاً بما كان يقدمه ويطرحه في برامجه من مواضيع هادفة، وهو ما حقق لها المتابعة والاهتمام والتجاوب من قبل المسؤولين، وقدم الدكتور خوجة شكره لمنظمي الأمسية ولكافة الحضور.

وخلال الحفل أُلقيت عدة كلمات، وأشاد عبدالخالق الزهراني، وعلي القاسم، بعطاءات الزيد البارزة في مسيرة الإعلام السعودي، كما أكد كافة الحضور على استحقاق المُحتفى به للتكريم والتقدير، مشيدين بإبداعاته الإعلامية، ومقدمين شكرهم لمنظمي الحفل الإعلامي القدير زياد السفياني، والفنان المتميز صاحب مبادرات الوفاء حسن إسكندراني. وفي الختام قُدمت الهدايا التذكارية للمكرّم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store