Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بلان: سنواصل اللعب بأسلوبنا.. ومشكلتنا في قلة الانسجام

20241022_200112

أعرف مدرب الرياض جيدا

A A
كشف الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد، عن أسباب تحسن مستوى فريقه في الشوط الثاني عنه في الشوط الأول، بقوله إن الأندية التي تلعب بطريقة دفاعية تجعل الفريق يظهر بشكل غير جيد في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني نلعب بنفس الأسلوب الذي ينتهجه الفريق المنافس ونستطيع العودة للمباراة والظهور بشكل أفضل.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن مباراة فريقه مع الرياض، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأوضح بلان أن الفريق يحتاج انسجاماً بين بعض اللاعبين، خاصة الذين حضروا في وقت متأخر في الانتقالات الصيفية الأخيرة، وتحديداً بعد نهاية معسكر الفريق الأوروبي أو حتى بعد بداية الدوري مثل عبدالإله العمري الذي شارك مع فريقه النصر في بداية الموسم.

وأضاف، سأواصل عملية المداورة لأن الفريق يلعب بشكل متكرر للمباريات وهذه المنهجية هي طريقتي في المستقبل.

وقال مدرب الاتحاد، واجهنا العديد من المشاكل من ناحية الإصابات وهي كثيرة وعلينا اللعب بالأسماء المتوفرة حالياً وأتمنى أن لا نواجه مزيداً من الإصابات وأنا سعيد بالعمل مع المجموعة الحالية.

وخلال حديثه ذكر أن الفريق يمتلك جهازاً فنياً، يتمتع عناصره بخبرة عالية، وليس لدينا نية في استقطاب أو أضافة عناصر جديدة، خاصة بعد رحيل محلل الفيديو الذي غادر بسبب ظروف عائلية.

وعن مباراة الرياض، قال بلان إنه يعرف صبري لموشي مدرب الرياض جيداً، ولديه فريق عنيد وصعب.

وعن كيفية تحقيق الفوز قال، علينا الهدوء واللعب بإسلوبنا لكي نتجاوز هذه المواجهة.

وعلى صعيد آخر لا يزال الفريق يفقد خدمات حسن كادش وفواز الصقور ومهند الشنقيطي لإصابتهم وعدم قدرة دانيلو بيريرا على المشاركة بسبب عدم الجاهزية البدنية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store