Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان

Screenshot 2024-10-23 164351

A A
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه بالإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان بالمنطقة المهندس عبدالرحمن زيتوني، يرافقه عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي بداية الاستقبال، استمع سموه إلى شرحٍ عن برامج وأنشطة الجمعية بالمنطقة، والخدمات والأعمال الإنسانية التي تقدمها للمستفيدين والبرامج العلاجية وخدمات الكشف المبكر وبرامج التوعية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة.

وأعرب الأمير سلمان بن سلطان، عن شكره وتقديره للقائمين على الجمعية، مشيدًا بالدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة ورعاية مرضى السرطان، متمنيًّا للجميع التوفيق والسداد في أعمالهم.

Screenshot 2024-10-23 164409



من جهته، قدّم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه المستمر لأنشطة وبرامج الجمعية الذي يمُثل حافزًا لتأدية هذه الرسالة الإنسانية في خدمة المجتمع.

وعلى صعيد متصل، دشّن سمو أمير منطقة المدينة المنورة، العربة الثانية للكشف المبكر لسرطان الثدي، التي تحتوي على أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في الكشف المبكر عن السرطان.

واستمع سموه إلى شرحٍ عن مكونات العربة التي تحتوي على جهاز الكشف المبكر (الماموجرام)، وهو جهاز تصوير بتقنية ثُلاثية الأبعاد يساعد على اكتشاف وتشخيص حالات الإصابة بنسبة 20-60٪ مقارنة بالتصوير الشماعي ثُنائي الأبعاد مما يُقلل من عملية إعادة الاتصال بنسبة 40% مقارنةً بالتصوير الشماعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store