Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مبروك علينا

اسمحوا لي أن أبارك لجميع الجماهير الرياضية وخاصة أصحاب الجيوب الفارغة وأولهم أنا على قرار منح قناتنا الذهبية السعودية حقوق نقل الدوري السعودي وبغض النظر عن كل ما يثار حول هذا القرار إلا أن ما يعنين

A A

اسمحوا لي أن أبارك لجميع الجماهير الرياضية وخاصة أصحاب الجيوب الفارغة وأولهم أنا على قرار منح قناتنا الذهبية السعودية حقوق نقل الدوري السعودي وبغض النظر عن كل ما يثار حول هذا القرار إلا أن ما يعنينا هنا هو أننا كمواطنين (مطنفرين) سنشاهد الدوري السعودي دون أن ندفع ريالاً واحداً.
لا يختلف اثنان على أن مستوى النقل التلفزيوني في القنوات الخاصة المشفرة هو الأعلى جودة والأكثر احترافية من جميع النواحي الفنية والإعلامية لكننا أصحاب الرواتب المتدنية والديون المتراكمة لا نكترث بكل ذلك فالمهم عندنا (نشوف كورة وخلاص)
صحيح أننا سنفتقد لكبار المعلقين أمثال الشوالي ونقشبندي وسيف وحمد وغيرهم من عمالقة التعليق الرياضي ولكن ما المانع أن ندعم المعلقين الشباب من المواهب القادمة فهذا واجبنا طبعاً!!
بالطبع لا مانع لدينا من انقطاع الصوت وغياب الصورة لدقائق معدودة بسبب الخلل الفني الخارج عن الإرادة بالتأكيد ولن نطالب بمقابلات ميدانية سريعة بعد المباريات ولن ننتظر فودة ليحلل لنا الأخطاء التحكيمية فنحن خبراء في التحليل والتحكيم وكل شيء لأننا يجب أن نحترم المثل القائل (طرار ويتشرط).
أتمنى فقط أن تزيد عدد القنوات الرياضية لذهبيتنا المميزة حتى يتسنى لنا متابعة أكثر من مباراة في توقيت واحد وهو أمر متوقع ومعتاد من خلال جدولة الدوري المتقنة.
أعتقد أن الجميع سعداء بهذا القرار الذي أتاح الفرصة للجميع ليشاهدوا الدوري الأقوى عربياً مجاناً ولا أملك سوى أن أقولها من الأعماق راحت عليهم ومبروك علينا.

ammarbogis@gmail

 

للتواصل مع الكاتب ارسل رسالة SMS

تبدأ بالرمز (82) ثم مسافة ثم نص الرسالة إلى

88591 - Stc

635031 - Mobily

737221 - Zain)

 

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store