Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

يا هلا بها الطلة

الإطلالة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول كانت مشجعة وهذا أقل ما يمكن أن يقال ‏عنها وإذا أردنا أن نتحدث أكثر فلابد من القول إننا لا نتحدث عن انتصار ‏تاريخي أو ما شابه فنحن نتحدث عن عودة روح وهي

A A

الإطلالة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول كانت مشجعة وهذا أقل ما يمكن أن يقال ‏عنها وإذا أردنا أن نتحدث أكثر فلابد من القول إننا لا نتحدث عن انتصار ‏تاريخي أو ما شابه فنحن نتحدث عن عودة روح وهيبة وشخصية كانت غائبة ‏في فترة مضت ولا نريدها أن تتكرر.
الخصم ليس مقياساً للحكم على المستوى أو النتيجة فهونغ كونج من المنتخبات ‏التي كنا نسمع عنها ولا نقابلها بناءً على اختلاف الإمكانيات والقدرات ما بين ‏سيد من أسياد القارة وأحد منتخبات القاع فيها.
سأتحدث عن أداء جماعي وجمل تكتيكية مدروسة في معسكر إعدادي في وقت ‏قصير جداً وهذا يؤكد ما كان يتحدث عنه الخبراء من ضرورة عدم زيادة الفترة ‏الزمنية لمعسكرات المنتخب لأنها في الغالب تعطي نتائج عكسية.
سأتحدث عن نجوم كانوا يلعبون من أجل استرداد هيبة وطن وصناعة تاريخ ‏جديد ارتسمت ملامحه المستقبلية منذ اللحظة في ظل وجود اتحاد سعودي ‏محترف بكل ما تعنيه الكلمة.
لن نبالغ أكثر ولن نستبق الأحداث ولن نستعجل في إصدار الأحكام المتسرعة ‏فنحن ما زلنا لم نخط الخطوة الأولى بعد لكننا متفائلون بظهور أول مبشر بالخير ‏يذكرنا بالماضي الجميل الذي سمعنا فيه كثيراً ذلك المغنى أقول يا هلا بها الطلة.
وبما أننا نتحدث عن ضرورة التريث وعدم الاستعجال في إطلاق الأحكام هنا ‏وهناك فقد تلقيت عتاباً من صديقي العزيز الزميل عبدالله فلاته طالبني فيه بمنح ‏الفرصة الكافية للإدارة الاتحادية الجديدة التي انتقدتها في مقالي الأخير وما أردت ‏بهذا إلا أن أوقظ الحماسة في رجالات العميد الغيورين على هذا الكيان العريق ‏وإلا فإن ثقتنا في إدارة اللواء محمد بن داخل كبيرة جداً ونعول عليها الكثير أما ‏صديقي ومعلمي فله مني كل الاحترام والتقدير.
ammarbogis@gmail.com
للتواصل مع الكاتب ارسل رسالة SMS
تبدأ بالرمز (82) ثم مسافة ثم نص الرسالة إلى
88591 - Stc
635031 - Mobily
737221 - Zain

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store